نزولاً عند رغبة العملاء هو عنوان مقال جديد بجريدة الرياض للدكتور أحمد بن سهيل عجينه ، الأستاذ المساعد بقسم التسويق بكلية إدارة الأعمال . حيث تناول المقال الصادر بعدد الصحيفة رقم 17440 ليوم الخميس 15 جمادي الآخرة 1437هـ رسالة للمستهلك مفادها أن سياسات الشركات الربحية غالبا ما تحدد وفقا لرغبات العملاء فإذا تبنى العميل سياسات إيجابية إنعكس ذلك على ممارسات الشركات . كما استعرض الكاتب قوة سلوك المستهلك الإيجابي كأحد القوى الخمس الدافعة للتغيير في سلوك الشركات ، بجانب استعراضه للعديد من الأفكار المهمة في التسويق وسلوك المستهلك .