أخر تحديث للموقع بتاريخ: 18 فبراير 2018
كلمة مشرف القسم

أنت هنا

مرحباً بكم في قسم إدارة الموارد  البشرية
تم إنشاء قسم إدارة الموارد البشرية بكلية إدارة الأعمـــال عام 2009 م بهدف إعداد خريجين أكفاء قادرين على العمل في الشركات ومسلحين بالمعرفة والعلوم المتميزة في مجال الموارد البشرية (HR) و يسعى القسم جاهداً إلى تحقيق الاهداف وذلك بالتركيز على "رؤية المملكة 2030" . يقوم القسم بتوفير جميع المساعدات اللازمة والفرص لطلاب القسم لتطوير معارفهم وتعزيز مهاراتهم وخلق المواقف الإيجابية لديهم.
إن المقررات المطروحة من قبل قسم إدارة المواد  البشرية تطابق مع متطلبات سوق العمل والشركات ويذكر هنا بعض المقررات وهي: التصميم التنظيمي، التطوير والتدريب، السلوك التنظيمي، إدارة الاداء والتعويض وتخطيط وتطوير الموارد البشرية وغيرها.
إن من شأن الخطة  الدراسية الخاصة بقسم إدارة الموارد البشرية تمكين الطلاب من تطوير المعرفة العملية والتفكير الإبداعي والقيم الأخلاقية الأعلى كما تسعى إلى تحقيق الفعالية التنظيمية.
إن أعضاء هيئة التدريس الأكفاء وذوي الخبرة العالية بالقسم يرشدون الطلاب بطريقة تؤهلهم قادرين على تطوير الإمكانات الفكرية لمواجهة تحديات بيئة الأعمال الحديثة.
نرحب بكم في قسم إدارة الموارد البشرية بكلية إدارة الاعمال وذلك لأنــه مكان صحيح وأنسب يساعدك في الحصول على التفوق والتميز في حياتكم المهنية والشخصية. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي سؤال أو أردت اي معلومات إضافية.
متمنيا لكم كل التوفيق والنجاح

د. ظفرول علام محمد

مشرف القسم

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://cba.psau.edu.sa/ar/dept-page/1-202